المرحلة الثالثة

تعليمات الزي الموحد

أخبار الكلية   ,   اعلانات   ,   المرحلة الأولى   ,   المرحلة الثالثة   ,   المرحلة الثانية   ,  

تقرر ان يكون العمل بنظام الزي الموحد اعتبارا من بداية العام الدراسي الجديد وبحسب توجيهات مجلس الجامعة الاخير , فتكون ألوان الزي للطلبة ولكلا الجنسين كالاتي :1. السترة ... نيلي .2. القميص ... أبيض او رصاصي .3. البنطلون ... رصاصي .4. التنورة ... رصاصي .5. الجبة ... رصاصي او نيلي او أسود .

جدول المحاضرات الاسبوعي الاصدار الاول للمرحلتين 2-3

أخبار الكلية   ,   اعلانات   ,   المرحلة الثالثة   ,   المرحلة الثانية   ,  

تنويه :جدول المحاضرات الاسبوع للمرحلة الثانية والثالثة الاصدار الاول وسيتم اصدار الجدول الثاني محتويا اسماء التدريسيين واماكن القاعات الدراسية .

جدول المحاضرات ليوم الخميس وللمرحلتين2-3

أخبار الكلية   ,   اعلانات   ,   المرحلة الثالثة   ,   المرحلة الثانية   ,  

جدول المحاضرات الاسبوعي ليوم الخميس للمرحلتين 2-3 : المرحلة الثانيةالخميس----أنسجة9:00-11:00المرحلة الثالثة الخميسمعالجة اسنان8:05-10:05جراحة الفم11:00-12:00صناعة الاسنان12:00-1:00

اعلان ... جدول المحاضرات ليوم الاربعاء للمرحلتين2-3

أخبار الكلية   ,   اعلانات   ,   المرحلة الثالثة   ,   المرحلة الثانية   ,  

جدول المحاضرات للمرحلتين الثانية والثالثة ليوم الاربعاء : المرحلة الثانيةالاربعاءكيمياء حياتية9:00-11:00فسلجة11:00-1:00المرحلة الثالثةالاربعاء-----معالجة اسنان11:00-12:00

جدول المحاضرات ليوم الثلاثاء للمرحلتين2-3

أخبار الكلية   ,   اعلانات   ,   المرحلة الثالثة   ,   المرحلة الثانية   ,  

جدول المحاضرات الاسبوعي ليوم الثلاثاء  للمرحلة الثانية والثالثة :المرحلة الثانيةالثلاثاءسمنار9:00-10:00صناعة الاسنان11:00-12:00 المرحلة الثالثة الثلاثاءالادوية8:05-10:05اشعة الاسنان11:00-12:00صناعة الاسنان12:00-1:00

الكلية : بدء الدوام الرسمي لطلبة المرحلة الثانية والثالثة

أخبار الكلية   ,   المرحلة الثالثة   ,   المرحلة الثانية   ,  

باشر طلبة المرحلة الثانية والثالثة لكلية طب الاسنان في الجامعة العراقية الاحد 25/9/2016 , دوامهم الرسمي لسنة 2016-2017 وفق الخطة العلمية التي اعدتها الكلية تبعا لتوجيهات عمادة الكلية .وأكدت عمادة الكلية في تصريح سابق لوحدة الاعلام " ان الكلية قد أتمت استعداداتها وجهوزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد من تهيئة كافة المستلزمات الدراسية من مناهج ومختبرات علمية وقاعات دراسية .يذكر ان الكلية قد استحدثت مختبرات جديدة هذا العام واضافت منهاج تخص طلبة المرحلة الثالثة وذلك في طور تطبيق الخطة العلمية لهذه السنة . 

مجانية تعليم الكلية : تم تجهيز الوحدة بالكتب المنهجية للمرحلة الثالثة

أخبار الكلية   ,   المرحلة الثالثة   ,  

#عبدالرحمن سلمان#كلية طب الاسنان#الجامعة العراقيةبدأت كلية طب الاسنان في الجامعة العراقية بعملية تجهيز وحدة مجانية التعليم بالكتب المنهجية لطلاب المرحلة الثالثة وفق خطتها السنوية لاستقبال المرحلة الدراسية الجديدة . حيث ذكر الاستاذ سمير خضير حسين مسؤول مجانية التعليم والمكتبة في الكلية ان عملية التجهيز تتم على شكل دفعات مستمرة ومتتالية وان هذه الكتب مجهزة لطلبة المرحلة الثالثة وان عملية الاستلام ستستكمل قبل بدء الدراسة. واضاف ان مجانية التعليم اضافة الى المكتبة تسير وفق خطة عمل ثابتة أعدتها مسبقا لاستقبال العام الدراسي الجديد وانها وضعت آليات محددة في عملية تسليم الكتب لطلاب المراحل الثلاث عند حلول بدء الدراسة . الجدير بالذكر ان الكلية تشهد اداء امتحانات الدور الثاني للطبة المكملين للمرحلتين الاولى والثانية.

​وحدة الشؤون العلمية في طب الاسنان تواصل جهودها لتنمية وتوجيه مهارات الطلبة

أخبار الكلية   ,   المرحلة الثالثة   ,  

اقامت وحدة الشؤون العلمية في كلية طب الاسنان الجامعة العراقية الخميس 2016/3/24 , بتنظيم محاضرة لطلبة المرحلة الثانية , بعنوان "تخلص من الطاقة السلبية وابداء حياتك من جديد" وهي سلسلة بدأتها الوحدة في الاسبوع المنصرم .ركز فيها الدكتور احمد الجاف رئيس المجموعة الدولية للتدريب والتنمية على نقاط القوة للشخصية وعلى تحمل المسؤولية الملقاة عليهاوعكس هذه الشخصية على وضع الطالب في مراحله التعليمية .وأكد ايضا على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين الجامعية باعتبار الطلبة النواة الاولى للمجتمع والركيزة الاساسية للمستقبل سيما اطباء الاسنان ومالهم من مكانة اجتماعية مرموقة ودور اجتماعي مؤثر .وتفاعل الطلبة مع محاضر الدورة من خلال طرح افكارهم واسئلتهم فيما يخص مضمون المحاضرة .

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل