التقى رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين، ومساعديه للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور سلام منعم مشعل وللشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل محمود محمد، الهيئة التدريسية في كلية الطب.

وأشاد رئيس الجامعة بكليات المجموعة الطبية وخاصة كلية الطب التي تعد من الكليات المهمة في الجامعة، مؤكدا ضرورة توفير كافة المستلزمات التي تساعد على الارتقاء بالعملية التعليمية في الكلية.

وثمن دور الأطباء باعتبارهم قيمة مهمة داخل المجتمع، وان النظام الطبي وتطوره هي أحدى العوامل المهمة التي يمكن من خلالها قياس تطور ورقي المجتمعات، مبينا انه على الأطباء بذل الجهود من اجل خدمة مجتمعاتهم لاعتبارات عديدة، بينها أن مهنة الطب مهنة إنسانية.

وناقش رئيس الجامعة، خلال اللقاء عددا من القضايا المهمة التي تخص سير العملية التعليمية في الكلية وسبل الارتقاء بالعمل، فيما تم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل