زار السيد رئيس الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور علي صالح حسين مجمع  الكليات التابع للجامعة في منطقة سبع ابكار .
  واطلع رئيس الجامعة على سير الأعمال التطويرية الجارية في  المجمع مبدياً  توجيهاته بتسريع وتائر العمل لانجاز الأعمال في توقيتاتها المحددة .
  ورافق رئيس الجامعة في جولته عميد كلية الآداب الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي وعميد كلية العلوم الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد شاكر عبدالله وعميد كلية القانون الأستاذ المساعد الدكتور علي حميد

وقد عرج السيد رئيس الجامعة خلال زيارته إلى كلية الآداب وأبدى ارتياحه لما وفرته الكلية من  مستلزمات وأجواء ترفيهية لطلبتها بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2014-2015.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل