زار السيد مدير مركز الحاسبة والانترنت (م.م. أحمد أديب جلال) وكذلك السيد مسؤول اللجنة الاعلامية في مركز الحاسبة والانترنت (مبرمج أقدم/ محمد طارق احمد).
 
 كلية الهندسة تلبية للدعوة المقدمة من الكلية ذاتها وبتاريخ 26/3/2018 الموافق يوم الاثنين وذلك احتفالاً بالأسبوع الثقافي تحت شعار (بأفكارنا وعطاء ابنائنا نرتقي) واثناء الاحتفال جرى عرض لكافة النماذج المتميزة لتصاميم مشاريع التخرج للمراحل المنتهية لقسمي الحاسبات والشبكات وكذلك تم تقديم العروض الفنية المتميزة وجرى توزيع الجوائز التقديرية للمشاركين في هذا الحفل .
 
 وقد حازِ السيد مدير مركز الحاسبة والانترنت على الجائزة التقديرية المقدمة من قبل عمادة كلية الهندسة ومجلسها الموقر والتي منحت من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم (أ.د خميس عواد زيدان ).  
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل