برعاية السيد رئيس الجامعة المحترم (أ.د علي صالح حسين)وبأشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم (أ.د خميس عواد زيدان )
نظم مركز الحاسبة والانترنت ورشة عمل بعنوان (مفاهيم العالم كايزن في الادارة ومعالجة الهدر  ) يوم الثلاثاء الموافق 5/4/2018 , وقد جرى مناقشة ادارة ومعالجة الهدر الحاصل في العمل (العمل الجامعي ) بما يخص الوقت والجهد وتحسين الانتاج وفقا للنظرية التي وضعت من قبل هذاالعالم والتي تحدثت عن التغيير والتحسين في العمل المناط بالاشخاص ضمن مواقعهم سواءاً كان عام او خاص ومن الامثلة التي ذكرت في هذه الورشة والتي كان لها الاثر في تجسيد التغيير نحو الافضل والتحسين بشكل بطيئ والذي ادى الى جودة الانتاج والى يومنا هذا ( شركة تويوتا).
 
وتهدف هذه الورش الى تهيئة الكوادر البشرية (ذات التخصصات الادارية وامناء المخازن والفنيين ) لغرض مواكبة التطور الحاصل في العمل وانجازه وتحسينه ضمن نطاق التخصص .
وقد حضر عدد من موظفي الكليات وأقسام رئاسة الجامعة كما سيتم تنظيم  ورش تدريبية بشكل متواصل لتحقيق الافضل خدمة لجامعتنا العزيزة .
وسيجري العمل بشكل مستمر لتحقيق الافضل ضمن ورش عمل جديدة يقوم القسم بإقامتها والاعلان .
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل