برعاية السيد رئيس الجامعة المحترم (أ.د علي صالح حسين)وبأشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم (أ.د خميس عواد زيدان )
.نظم مركز الحاسبة والانترنت حلقة نقاشية بعنوان (الية عمل نظام البعثات ومتابعة شؤون الدارسين في الخارج  ) يوم الاربعاء الموافق 24 / 4/2018 وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً
وتهدف هذه الحلقة النقاشية الى تهيئة الكوادر البشرية (ذات التخصصات العلمية والفنية وذات العمل بهذا المجال), وكان محاضر هذه الحلقة النقاشية (رئيس مبرمجين أقدم نعمة احمد عباس ) واوضحت عمل هذا النظام الذي يعمل على تهيئة قاعدة بيانات خاصة بالطلبة المبتعثين الى الخارج , وكذلك لغرض مواكبة التطور الحاصل في الية عمل هذا النظام والعمل به في المستقبل .
وقد حضر عدد من موظفي الكليات وأقسام رئاسة الجامعة كما سيتم تنظيم  حلقات نقاشية بشكل متواصل لتحقيق الافضل خدمة لجامعتنا العزيزة .
وسيجري العمل بشكل مستمر لتحقيق الافضل ضمن حلقات نقاشية أخرى بحيث يقوم القسم بإقامتها والاعلان عنها .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل