أقام مركز الحاسبة والانترنت دورة تدريبية بعنوان (المحافظة على الطاقة الايجابية والتخلص من الطاقة السلبية) يوم الخميس الموافق 28/6/2018 , وكان محاضر الدورة المشار إليها أعلاه (ملاحظ فني أمل فلاح إبراهيم ) والتي أوضحت فيها التوعية وزيادة الإنتاج الفكري لمنتسبي الجامعة ودفع الهمم عن طريق اكتساب الطاقة الايجابية وتحقيق النجاح والتخلص من كل السلبيات التي تعرقل حياة الأشخاص وتسبب التلكؤ في أداء الإعمال المناط بهم , وبينت كيفية استخدام الشخص للطاقة الايجابية في زيادة أنتاجهم المهني والمعرفي والوصول لطرق التعامل الأفضل مابين الموظفين .
 
وقد حضر عدد من موظفي الكليات وأقسام رئاسة الجامعة كما سيتم تنظيم دورات تدريبية تطويرية لنفس الغرض ودورات أخرى ذات مواضيع مختلفة وبشكل متواصل لتحقيق الأفضل خدمة لجامعتنا العزيزة وسيجري العمل بشكل مستمر لتحقيق الأفضل ضمن دورات تدريبية أخرى يقوم القسم بإقامتها والإعلان عنها مستقبلاً.
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل