نظم قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية و برعاية عميد كلية الاداب الدكتور حسين داخل البهادلي، حفل تكريم لمسؤول الاعلام في الكلية يوسف ابراهيم بمناسبة انتهاء عمله الوظيفي واحالته على التقاعد.
واثنى عميد الكلية على الدور البارز والمثمر والعمل الدؤوب الذي تميز به مسؤول الاعلام، لافتا الى خبراته الاعلامية وعمله المهني وحرصه على اداء واجباته بافضل صورة وبما يعطي الصورة الصحيحة للكلية والجامعة من خلال نشر نشاطاتها وفعالياتها وبما يخدم الطلبة والتدريسيين والعملية التعليمية.
وحضر الحفل معاوني العميد ورؤساء الاقسام العلمية ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة وعدد من مسؤولي اعلام الكليات.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل