نظمت الجامعة العراقية بالتعاون مع الجمعية الدولية لجراحة العمود الفقري التي مقرها في سويسرا AOSPINE وشركة جونسن اند جونسن الامريكية مؤتمرا موسعا لجراحة العمود الفقري .
 وتضمن المؤتمر مناقشة أحدث الوسائل والطرق الحديثة لمعالجة أمراض وتشوهات وأورام العمود الفقري، فيما تخلل المؤتمر ورش عمل من شأنها الخروج بتوصيات لدعم الجوانب العلمية والبحثية       والعملية.
 وحضر المؤتمر الذي اقيم في فندق بابل بالعاصمة بغداد للفترة من ٢٦-٢٧ تموز ٢٠١٨، العديد من الجراحين من مختلف دول العالم بالاضافة الى الجراحين العراقيين.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل