برعاية السيد رئيس الجامعة المحترم وبتوجيه من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم انعقدت ورشة عمل بعنوان (نظام متابعة شؤون الدارسين) بوم الثلاثاء الموافق 31/7/2018 وعند الساعة العاشرة صباحاً وأدارت الورشة (رئيس مبرمجين أقدم نعمة احمد عباس ) والتي أوضحت أهمية هذه الورشة من خلال متابعة شؤون الدارسين في الخارج والارتقاء بمستوى التعامل مع الدارسين وتذليل الصعوبات التي تواجههم وكذلك الارتقاء بالجامعة نحو الأفضل بهذا الخصوص لما يمثل ذلك من الأهمية في الجانب العلمي .

وقد حضر عدد من موظفي ومنتسبي قسم البعثات والعلاقات الثقافية وقسم الشؤون العلمية في الجامعة كما سيتم تنظيم دورات تدريبية تطويرية لنفس الغرض ودورات أخرى ذات مواضيع مختلفة وبشكل متواصل لتحقيق الأفضل خدمة لجامعتنا العزيزة وسيجري العمل بشكل مستمر لتحقيق الأفضل ضمن دورات تدريبية أخرى يقوم القسم بإقامتها والإعلان عنها .

 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل