تتواصل الكوادر الهندسية والفنية في مديرية الاقسام الداخلية في الجامعة العراقية في ادارة الاعمال الخاصة بصيانة مباني مجمع سبع ابكار لسكن الطلاب .
 
 وقال مدير الاقسام الداخلية م.م حذيفة ضياء ان حملة الصيانة تتضمن صبغ جدران البنايات وإعادة ترميمها والتي تنفذ من قبل شركة الأصباغ الحديثة التابعة لوزارة الصناعة والمعادن اضافة الى تبليط الارصفة الجانبية للبنايات كذلك صيانة اسطح البنايات واضافة مادة الماستك للاماكن المتضررة فيها .
 
 واضاف ان حملة الصيانة والاعمار تتضمن اعادة تأهيل حمامات البناية الاولى حيث تم قلع الارضيات مع استبدال شبكات الصرف الصحي واعادة تبليط الحمامات بالكاشي الموزاييك اضافة الى صيانة شبكات الماء فيها .
 
كذلك المباشرة بتنفيذ منظومة ماء مركزية متكاملة تقوم بتجهيز المياه الى جميع بنايات المجمع حيث حصلت موافقة السيد رئيس الجامعة المحترم على تنفيذ هذه المنظومة المتكاملة في مجمع سبع ابكار للاقسام الداخلية .
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل