نظم مركز التعليم المستمر وبالتعاون مع قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية دورة للملاكات العاملة في الجامعة عن (العلاقات العامة والمخاطبات الرسمية)..
وقد تفاعل الحاضرون بالمحاور التي تضمنها منهاج الدورة الغني بالمفردات التي تتواءم وحاجة المؤسسة التعليمية لتفعيل دور العلاقات العامة وأثرها في دعم إداء الأعلام الجامعي من خلال الأفادة من الوسائل الاعلامية المتاحة على أعتبار ان العلاقات هي علم وفن.
ومن الجدير ذكره ان التنسيق بين القسمين يمتد لفترة طويلة والمشاركة الجادة من خلال أستقدام المحاضرين في قسم الاعلام من ذوي الخبرة والذين يساهمون بشكل حثيث لتنفيذ البرنامج السنوي الذي يعده قسم التعليم المستمر بمنهجية تتناسب وحاجة الجامعة لتأهيل ملاكاتها تدريسيين وموظفين.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل