نظمت الجامعة العراقية، الحفل المركزي لتخرج الدورة السادسة والعشرين  (دورة النصر والتنمية) للعام الدراسي 2017/ 2018، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي واشراف رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين، الاثنين 26/ 11/ 2018 بمجمع الكليات في سبع أبكار. 

وتضمن الحفل عددا من الفعاليات، حيث جرى تكريم الطلبة الاوائل في الكليات، فيما تم الاعلان عن تعيين الطلبة الاوائل على كليات الجامعة ضمن حركة الملاك.

وتخلل الحفل مسيرات بكراديس منظمة  لمجالس الجامعة والكليات والطلبة  الخريجين رافعين العلم العراقي  وهم يتغنون بحب الوطن، متمنين له الازدهار والرفعة والتقدم ومعربين عن استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس من أجل تحقيق تلك  الامنيات.

وردّد الطلبة الخريجين قَسَم التخرج بعد ان جرت مراسيم منحهم شهادة البكالوريوس وفق السياق المعتمد.

و حضر الحفل ممثل وزير التعليم العالي الاستاذ موسى الموسوي ووزير التعليم الاسبق الاستاذ علي الاديب  والسفير الفلسطيني في العراق احمد عقل وعدد من القيادات الامنية، فضلا عن عوائل الطلبة الخريجين وجمع غفير من الطلبة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل