نظمت الجامعة العراقية بالتنسيق  مع وزارة الاتصالات ورشة عمل عن اﻷرشفة الالكترونية بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادراية ، ا.م .د حسن موسى فضالة ، وعميد كلية الهندسة ، أ.م .د محمد الكعبي ، ومسؤول شعبة الموقع الالكتروني  ، م .م محمد علاءالدين  .
يشار الى ان  الورشة  التي ركزت على اهمية  تنسيق الجهود الحثيثة ومواصلة اللقاءات بشكل مستمر جاءت ثمرة للقاءات سابقة مع مدير قسم الشراكات الاستاذ نجاح كمر ، عن وزارة الاتصالات ، ﻻفتا الى ، ان " لقاء اليوم  تمثل بدراسة  تحويل الانظمة التعليمية في الجامعة الى اسلوب ( الاتمتة ) ، ودخول برامجيات حديثة ، من شأنها ان تعزز المسيرة التعليمية ". 

واضاف،  ان " الهدف المنشود من المشروع هو تحويل  الجامعة وموقعها الالكتروني الى بوابة تعكس نشاطاتها المستمرة في خدمة  المجتمع .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل