المرحلة الأولى

الإخلاء والسلامة اثناء وقوع الحرائق والزلازل في ورشة عمل بكلية طب الجامعة العراقية

المرحلة الأولى   ,  

نظمت كلية الطب الجامعة العراقية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في الرصافة ورشة عمل حول (الإخلاء والسلامة اثناء وقوع الحرائق والزلازل ) على قاعة الكندي بالكلية . بأشراف مباشر من قبل عمادة الكلية وبحضور السادة المعاونين واساتذة وموظفي كلية الطب القى الرئد الدكتور حركان مزهر محاضرة عملية معززة بالصور حول اهمية الدفاع المدني واتخاذ تحوطات الامان والسلامة عند وقوع الحرائق والزلازل وكيفية التعامل مع هكذا حالات تجنباً لتفادي الخسائر البشرية والمادية واوضح دكتور حركان الادوات الواجب توفرها في المباني الحكومية والمباني العامة لتقليل الضرر في حالة وقوع حوادث من هذا النوع . وفي ختام الورشة تقدمت عمادة الكلية بالشكر والتقدير الى الدكتور  وكذلك منحنه شهادة تقديرية تثميناً لجهوده القيمة والمتميزة متمنين استمرار التعاون بين المؤسسات التعليمية والجهات الامنية والسلامة العامة خدمة للصالح العام .  

استمارة الحصول على هوية الطالب

اعلانات   ,   المرحلة الأولى   ,   المرحلة الثالثة   ,   المرحلة الثانية   ,   المرحلة الخامسة   ,   المرحلة الرابعة   ,   المرحلة السادسة   ,  

استمارة الحصول على هوية الطالباضغط هنا.. ملاحظة: بعد أملاء استمارة اعلاه وختمها من شعبة التسجيل يتم تسليمها الى وحدة الهويات

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل